مميزات وعيوب بلوجر للمبتدأين ج1 مقدمه من جييك مازن دوت كوم - مازن محمود
w w w . N a k 1 h a . c o m

آخر الآخبار

اعلان داخل التدوينة في الاعلى

السبت، 8 يوليو 2017

مميزات وعيوب بلوجر للمبتدأين ج1 مقدمه من جييك مازن دوت كوم



اليوم في فقره مميزات وعيوب بلوجر الجزء الاول يوف نتحدث عن لوحه التحكم و حلول لها و فى الموضوع القادم كيفيه الربح من بلوجر بأذن الله .


كما نعلم بلوجر هي منصه تقدم خدمه انشاء مدونات على الانترنيت مجانا .. ولكن لا يستطيع البعض منا العمل عليه .. و هذه احدى مشكلات بلوجر .. و اولى المشاكل التى سنتحدث عنها هي " لوحه التحكم " فتصعب منصه " بلوجر " على المستخدم المبتدأ العمل بها بسبب لوحه التحكم ... كان في التحديث القديم لبلوجر الامر سهل جدا اى مبتدأ لا يفقه اى شيئ عن " بلوجر " يمكنه العمل بها و الربح منها ايضا ... اليوم سوف نحل هذه المشكله في التحديث الجديد لبلوجر نجد انه هناك عده اختيارات على الجانب الايمن من الموقع او " المدونه " وسوف نرمز لكل خيار بلون محدد انظر الى الصوره بالاسفل ..

اللون الاحمر : ويرمز الى احصائيات مدونتك " عدد الزائرين " ومن اى بلاد هم و ما المتصفحات الذي تفتح مدونتك منها و عدد زيارات المقالات المنشوره بالمدونه .

اللون الازرق : ويرمز الى الصفحات التى تكون فوق اعلى المدونه مثل :- اتفاقيه الاستخدام ,, سياسه الخصوصه وهذا ...

اللون الاسود : وهو تخطيط المدونه بمعني اصح يمكنك تعديل منه اي شيء فالمدونه و اضافه كود الاعلانات الخاص بك و اضافه صفحات واشياء جديده فى المدونه .

اللون الاصفر : وهي اكواد القالب الخاص بك و التعديل عليها وتعديل شكل الجوال و اضافه اقسام وهكذا .

اللون الاخضر : يمكنك تغيير اسم مدونتك ورابطها من هنا ويمكنك اضافه محررين في المدونه ومشرفين ايضا والمزيد .


ملحوظه :- هناك قسمين الارباح والحملات و سوف اتحدث عنهم في المقاله القادمه باذن الله .


في الاجزاء القادمه بأذن الله سوف نتحدث عن تركيب القالب و نشر المشاركات و كل قسم على حدي  .. كان معكم مازن محمود من مدونه جييك مازن دوت كوم .. دمتم في امان الله والسلام ليكم ورحمه الله وبركاته .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

ضع اعلانك هنا